ارقام بنات للتعارف والزواج جميلة 38 عام ارملة تريد التعارف والزواج للجادين فقط


الاسم : جميله شكرى
العمر : 38 عاما
المؤهل الدراسى : حاصله على
 دبلوم تجاره
البلد : محافظه المنوفيه
الحاله الاجتماعيه : ارمله

ارقام بنات للتعارف والزواج جميلة 38 عام ارملة تريد التعارف والزواج للجادين فقط

معلومات عن الشخصية
انا تزوجت منذ اثنى عشر عاما
 وكان زوجا رجلا غنيا
 انا لم اتزوجه عن حب ولكن كان
زواج صالونات

 ولكنى بعد الزواج شعرت معه
 بسعاده كبيره
 فانه حبنى كثيرا وانا الاخرى احببته
 فلم يكن يحرمنى من شيء وكل ما اطلبه
يحضره لى فكان انسان كريم جدا
 ولكن منذ اربعه سنوات
 توفى زوجى فى حادثه سياره

 وحزنت عليه جدا واخدت قرار
 ان لااتزوج بعده فهو ترك لى ثروه كبيره
 تكفينى بقيه عمرى ولكن الان
 اصبحت اشعر بالوحده وقررت ان
 افكر فى الزواج مره اخرى ليصبح لدى
 زوج يعوضنى زوجى المتوفى ويخرجنى من
 حاله الوحده

وانا ليس لدى طلبات
فانا لدى الشقه
فسوف نسكن سويا بها ولكن
 طلبى الوحيد
ان يحبنى ويعاملنى بكل
 حنان وحب

 وانا اضا انسانه احب الصراحه
ولابد ان
 اصارح من يريد ان يتزوجنى
 من البدايه
 فانا انسانه لا تنجب وحاولت كثيرا
 ان اعالج هذا العقم ولكنى فشلت
  فهذه هى ارادة الله

للتعارف والمحادثة
كلمنى على رقمى ياريت لو كنت جاد
01004510297



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق